المتاجر الالكترونية

ما سر ضرورة توافر بوابات دفع عند فتح متجر الكتروني وتأثيرها على تميزك؟

في الآونة الأخيرة تزايدت نسبة التجار الذين يتجهون لـ فتح متجر الكتروني لتجارتهم،فهو أمر أصبح هام جداً بعدما شهدنا التحول في سلوك المشترين للاتجاه نحو الشراء عبر المتاجر الإلكترونية ،و أصبحت تولي به المملكة إهتمام كبير وترعاه قانونياً، وتسهل كافة الطرق لتحقيقه،لمساهمته في إنعاش اقتصاد المملكة الرقمي،بفضل العمليات المالية التي تتم عبر بوابات الدفع الإلكترونية المتوفرة بمتجرك.

في هذه المقالة سنتعرف أكثر عن تأثير إضافة بوابات الدفع تحديداً بمتجرك الإلكتروني على رفع جودة متجرك و دعمه في إنعاش اقتصاد المملكة الرقمي.

 

ما هي فكرة بوابات الدفع الإلكترونية؟

 

بوابات الدفع الإلكترونية عبارة عن وسيلة يتم من خلالها دفع قيمة المنتجات إلكترونياً،
حيث يقوم المشتري بإدخال بيانات البطاقة عبر متجرك الإلكتروني،ومن ثم تقوم بوابة الدفع بالتأكد من البيانات و تواجد المبلغ المطلوب الذي يطابق أو يتجاوز قيمة المشتريات،ثم تقوم بوابة الدفع بتأكيد أو توقيف عملية الشراء عبر المتجر الإلكتروني.
وبالتالي فإن توفير بوابات دفع متعددة عند فتح متجر الكتروني  خاص بك، أمر سيسهل الشراء على العميل،ويساعدك بشكل أسهل في تحصيل أموالك.

 

 دور بوابات الدفع بمتجرك الإلكتروني في إنعاش اقتصاد المملكة


الإتجاه بمنتجاتك للعالم الرقمي أصبح حتمي للتطور،و توفير بوابات الدفع الإلكتروني بمتجرك لشراء المنتجات من خلالها، أمر سيساهم بشكل أساسي في إزدهار متجرك.
فتوفير تنوع في طرق الدفع،سيستقطب مختلف العملاء ، وكلما تنوعت البوابات كلما تميزت بين المنافسين.
وهذا أمر ترعاه المملكة كلياً، حيث تولي إهتمام كبير بالمدفوعات الإلكترونية التي تتم عبر بوابات الدفع.
فهي تساهم  في تعزيز البنية التحتية للمدفوعات الإلكترونية بالمملكة وتحقيق الشمول المالي للفرد، الأمر  الذي بدوره سيساهم في وصول المملكة لتحقيق التحول الرقمي،و الوصول للريادة المالية الرقمية،و
هذا أمر نراه يتحقق فعلياً على أرض الواقع.
لذلك شجعت المملكة الانتقال لعالم المتاجر الإلكترونية،وبثت فيه المزيد من الجهود و الضوابط القانونية عند فتح متجر الكتروني لضمان كافة الحقوق، وتشجيعاً للدفع عبر البوابات الرقمية.
وبذلك نجحت في احتلال الترتيب الثاني عربياً عام 2020 وال 49 عالمياً في معدل نمو المتاجر الإلكترونية،وحققت قفزات عالية في معدل الدفع عبر الوسائل الرقمية والبطاقات الذكية.


كيف تساعدك رواد في توفير بوابات الدفع الرقمية 


شركة رواد توفر لك متسع من الاختيارات من بوابات الدفع عند فتح متجر الكتروني ،وجميعها معروفة ومعتمدة من وزارة التجارة السعودية مثل :

 

1-هايبر باي-Hyper Pay

 


تعد هايبر باي في مقدمة طرق الدفع المنتشرة حالياً بالشرق الأوسط، وفي مقدمة بوابات الدفع المرجحة عند
فتح متجر الكتروني بالسعودية،فقد ساهمت علاقاتها مع بنوك عديدة بالمملكة على زيادة كفاءتها، حتى وصلت لنقل الملايين من الحركات المالية عبر الآلاف من المتاجر الإلكترونية داخل المملكة وخارجها.

 

2-باي تابس-Pay Taps

 


تعتبر باي تابس من بوابات الدفع الشهيرة عبر عالمنا العربي، والتي توفرها لك رواد عند
فتح متجر الكتروني، فهي من البوابات التي نرشحها عند إطلاقك لمتجر متعدد العملات،كما توفر لك لوحة شاملة للتحكم في كافة عمليات الدفع.

3-باي فورت-PayFort


هي إحدي شركات أضخم المتاجر الإلكترونية في العالم أمازون Amazon،فهو يقدم خيارات الدفع بالتقسيط، مما يزيد من أعداد عملائك، هذا بالإضافة لسرعته وآمانة وسهولة استخدامه.

 

4-نون باي-Noon Pay

هي بوابة دفع و محفظة إلكترونية مقدمة من المتجر الإلكتروني المعروف بعالمنا العربي نون -Noon، والتي يستخدمها الكثير من العملاء في حياتهم اليومية،في تسديد الفواتير أو شحن رصيد أي شريحة جوال،أو التسوق الأونلاين، وغيرها من الخدمات ،فهي مفضلة من الكثير بسبب إمكانية الحصول على رصيد مسترجع على العمليات،وبالتالي فهي من البوابات التي سيجذب  تواجدها بمتجرك الكثير من العملاء.

 

طرق دفع متنوعة عبر متجر واحد

رواد بخبرتها التي تتجاوز ال15 عاماً، نجحت في إطلاق أكثر من 10 آلاف متجر إلكتروني ناجح، فنحن نعلم كيف نجذب العميل للشراء من متجرك تحديداً لتكون بالقمة،بناء على نقاط محددة بالتصميم والبرمجة تكن أساس نجاح متجرك.
هذا بالإضافة للإهتمام بطرق الدفع التي نحددها بالتشاور معك عند فتح متجر الكتروني  لمنتجاتك لاختيار أنسب طرق الدفع لعملائك،فبجانب الدفع عند الإستلام وبوابات الدفع، نوفر لك أيضاً الدفع عبر  مدى، وسداد، و أبل باي، و stc pay، و فيزا ماستركارد،وغيرهم.
وبذلك سيصبح متجرك وجهة مناسبة للشراء من عدد كبير من العملاء.
تواصل معنا الآن،لتنضم لقائمة متاجرنا الناجحة،ولا تنس متابعتنا عبر فيس بوك ، تويتر، إنستقرام،و بينتريست.

920035048

0568378999

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى