تطبيقات الجوال

كيف يمكن أن تحقق أرباح خيالية من تطبيق متجرك بالاستعانة ب شركة تصميم تطبيقات ؟

إذا كنت تمتلك متجر في المملكة،وتسعى دائما لزيادة أرباحك،وتطمح أن يحظى متجرك بإقبال عدد كبير من الناس،فأنك بالتأكيد  يجب أن تستعين بـ شركة تصميم تطبيقات ؛لتحويل متجرك لـ تطبيق علي الجوال.فتطبيقات المتاجر أصبحت الآن بلا أدنى شك،أحد أهم وأقوي المشاريع التي يمكن تنفيذها،وتضمن لك تحقيق أرباح خيالية تزداد يوماً بعد يوم وتساعدك في الوصول لعملاء أكثر من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

فإذا كنت تريد أن تبدأ الآن في تصميم تطبيق لك،من خلال شركة تصميم تطبيقات سعودية،على درجة عالية من الإحترافية،تواصل معنا الان.

كيف أصبحت تطبيقات المتاجر الأن هي المشاريع المضمونة والأعلى ربحاً في العالم ؟


إذا بحثت عن إسم أغنى رجل في العالم الآن،فسيظهر لك في المقدمة إسم  جيف بيزوس،صاحب ومؤسس شركة أمازون.
شركة أمازون كانت في البداية مجرد فكرة لجيف بيزوس،ولكنه قرر تحويلها لواقع وأنشئ موقع أمازون عام 1995 لبيع الكتب في البداية.
هذة الشركة التي بدأت من موقع صغير ثم تطبيق،أصبحت الأن من أكبر الشركات في العالم،والتي تتجه إليها أي شركة تصميم تطبيقات،لتصميم تطبيق متجر مميز واحترافي على نفس خطواتها.

حققت شركة أمازون في الربع الثالث فقط من عام 2019 أكثر من 70 مليار دولار،وصافي دخل قدره 2.1 مليار دولار،وأرباح السهم 4.23 دولار،مقارنة بإيرادات قدرها 56.6 مليار دولار،وصافي دخل 2.9 مليار دولار ،وأرباح السهم 5.75 دولار في نفس الفترة من العام الماضي.

هذه الأرباح الخيالية أصبحت غير مفاجئة،ويتوقعها المستثمرين و أي شركة تصميم تطبيقات لإي تطبيق من تطبيقات المتاجر الإلكترونية المتواجدة الأن،حيث أصبح الإقبال عليها يزداد يوم بعد يوم.

هذة الأرباح الخيالية لا تحققها أمازون فقط،ولكننا نجد أيضا عدد من تطبيقات المتاجر التي تجني ثروة ضخمة كل عام،مثل علي بابا وعلي إكسبريس و وال مارت وإيباي وغيرهم.

كل هذة المتاجر التي حققت الأن أرباح خيالية،وأصبحت من كبرى الشركات في العالم،كانت في البداية مجرد فكرة،ثم موقع وتطبيق تم تنفيذه من خلال شركة تصميم تطبيقات إحترافية،وخطوة بخطوة وبدراسة مستمرة أصبحوا من أضخم الشركات في العالم و أرباحهم تزداد يوم بعد يوم.

كيف أصبحت تطبيقات المتاجر المحلية محط تشجيع لصنع تطبق لك ؟

نحن نشهد الآن على عدد من التطبيقات المحلية،التي تزداد مكانتها يوم بعد يوم،وتسعي دائما للوصول لمكانة أعلى ك تطبيق جوميا ونمشي وبلينك وغيرهم.

فنجد أن من الأمور المشجعة على الدخول في مجال تطبيقات المتاجر في المنطقة؛هي أن عدد مستخدمي المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي والشرق الاوسط بلغ أكثر من 90 مليون مستهلك،79 % منهم يقومون بطلب منتجاتهم من خلال التطبيق.

وتشير الإحصائيات أن حجم التجارة الإلكترونية في المنطقة بلغ 13 مليار دولار في 2019،وهذا يعتبر نموا هائلا يقدر بنحو 25% سنوياً،مقابل نسبة نمو بـ 2 إلى 3% فقط في قطاع التجزئة ككل!

وفي المملكة العربية السعودية بلغ حجم التجارة الإلكترونية الآن 6 مليارات دولار،ومن المتوقع أن يزداد لأكثر من الضعف لهذا العام خاصة مع ظهور فيروس كورونا.

هذه النسبة الكبيرة للتحول لتطبيقات المتاجر كانت إنعكاس لإرتفاع عدد مستخدمين الإنترنت في العشر سنوات الأخيرة في المملكة.

إذا كنت تريد الإنطلاق الأن لعالم تطبيقات المتاجر ،وتنشي تطبيق لمتجرك،تواصل الآن مع أفضل شركة تصميم تطبيقات في المملكة.

 

شركة تصميم تطبيقات

كيف استطاعت هذه الشركات حجز مكانة بارزة بتطبيقات متاجرها في عالم التسوق الإلكتروني؟

 

بالتأكيد هنالك عدد من الخطوات التي تتبعها شركة تصميم تطبيقات،عند تصميم أي تطبيق متجر،حيث نلاحظ وجودها في جميع المتاجر التي تحظى بإقبال عدد كبير من الناس،سواء في التطبيقات العالمية أو المحلية مثل:
1-التصميم الإحترافي للتطبيق.
2-تنوع طرق الدفع في التطبيق.
3-توفير طرق شحن مختلفة.
4-صور عالية الجودة للمنتجات على تطبيق المتجر.
5-وجود وصف جيد للمنتجات في التطبيق.
6-سرعة تصفح  تطبيق المتجر.
7-سهولة التنقل في التطبيق.
8-عرض المنتجات ذات الصلة. 
9-وجود تقييمات العملاء.
10-توافر دعم فني للعملاء.
وأخيرا..التسويق الإلكتروني المميز للتطبيق،والذي يوصل تطبيقك لكافة الناس من داخل وخارج المملكة.


تستطيع أن تتعرف أكثر على الخطوات البارزة التي تتبعها شركة تصميم تطبيقات،لعمل تطبيق متجر متميز من
هنا.

كيف يمكن أن تساعدك شركة رواد في الانطلاق لعالم تطبيقات المتاجر ؟


تستطيع شركة رواد بخبرة منذ  أكثر من 14 عام في السوق،أن تنشئ تطبيق مميز إحترافي لمتجرك،به كافة المميزات المتاحة في التطبيقات العالمية،من حيث التصميم وتوفير طرق الدفع المختلفة،وطرق الشحن التي توفرها لك رواد؛من خلال شراكات مختلفة لها.
ليس ذلك فقط،ولكن رواد تستطيع أن توصل بمتجرك لكافة العملاء داخل المملكة وخارجها من خلال باقات التسويق الإلكتروني المختلفة.

تواصل معنا الآن، وأحصل على تطبيق مميز لمتجرك من هنا.
أو يمكنك أن تتواصل من خلال هذة الارقام :

920035048

0568378999

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى