المواقع الإلكترونية

8 مميزات لـ انشاء موقع الكتروني من شركة رواد

انشاء موقع الكتروني اليوم، أصبح من الخطوات الهامة والأساسية لتحقق الانتشار والوصول لعملائك في كل مكان.فالجميع الآن أصبح دائم التواجد في العالم الرقمي، وبذلك صار هذا العالم يضم أكبر تجمع بشري من العملاء لك و لمؤسستك.
ولكن إذا أردت حجز تواجد قوي لك هناك،فيجب أن تختار شركة تقنية إحترافية لتتواجد بكفاءة وتميز،نحن في رواد نهتم بـ انشاء موقع الكتروني بأحدث التقنيات والأدوات،مبني على خطة متكاملة تتخطى مرحلة التصميم.
في هذه المقالة ستتعرف على أنواع ومميزات انشاء موقع الكتروني من رواد.

أنواع المواقع الإلكترونية من رواد
المواقع الإلكترونية من رواد تنقسم إلى نوعين:
1-مواقع خدمية
وهي المواقع التفاعلية التي يتم من خلالها الحصول على خدمة معينة  أو حجز موعد أو غيره من الخدمات،مع إمكانية توفير الدفع من خلال الموقع.

2-المواقع التعريفية
هي المواقع التي تعتبر  واجهة لك و لمؤسستك بالعالم الرقمي،فمهما كان نوع مجال مؤسستك فإنك بحاجة لإنشاء موقع تعريفي لك لتحصل على العديد من المميزات ؛مثل عرض الخبرات والخدمات المختلفة للمؤسسة وطرق التواصل وغيرها،لبناء ثقة مع عملائك.

مميزات انشاء موقع الكتروني من رواد

1-التصاميم الإحترافية


سر نجاح الموقع الإلكتروني يكمن بصفة أساسية في التصاميم سهلة الاستخدام،التي تسهل على عميلك التجول في أجزاء الموقع المختلفة،وتسهل من خطوات طلب الخدمة أو التعرف على مؤسستك؛حيث يتم الإهتمام بأجزاء محددة في التصاميم مثل:

-تصميم صفحات داخلية لكافة الخدمات التي تقدمها مؤسستك.
-إنشاء تصاميم ذكية تساهم في ظهور موقعك في مقدمة الإختيارات في محركات البحث.
-تصميم هوية مميزة تتناسب مع طبيعة الخدمات المقدمة وتعزز من تواجدك على الإنترنت.
-تصميم أقسام خاصة مثل أحدث الأخبار.
-تصميم سلايدر Slider  متحرك في الصفحة الرئيسية لإبراز الخدمات والعروض.

2-توفير لوحة تحكم متكاملة


متابعة موقعك الإلكتروني بشكل مستمر وإدارته،هي بالطبع أساسيات لتطور موقعك ونجاحه،لذلك عند انشاء موقع الكتروني من رواد، فإننا نوفر لك تحكم كامل بموقعك الإلكتروني عن طريق:

-إمكانية حذف وإضافة صفحات بموقعك الإلكتروني.
-إدارة ومتابعة الخدمات التي يتم طلبها من خلال المواقع الخدمية.
-إمكانية إدارة المبيعات و المدفوعات الإلكترونية في حال توفرها بالموقع.
-متابعة حسابات العملاء المتواجدين بموقعك.
-إعطاء صلاحيات خاصة للتحكم بالموقع للإداريين.
-إصدار تقارير متنوعة لمعرفة تطورات مؤسستك.

3-تنوع لغات عرض الموقع


إن إستهداف عملاء من ثقافات مختلفة سيصبح أمر غاية في البساطة،في حال تم توفير عدد من اللغات لعرض خدماتك بموقعك الإلكتروني، وفي رواد يتم انشاء موقع الكتروني واحد بعدد من اللغات المختلفة مثل العربية والإنجليزية وغيرهم، لتجذب أكبر قدر من فئتك المستهدفة.

 

 

4- توفير نظام الدردشة أونلاين


لتكن أقرب لعملائك،يمكنك أن توفر خاصية الدردشة الاونلاين لتسهيل التواصل مع عملائك والرد على كافة استفساراتهم ، أو عن طريق عرض طرق التواصل بالموقع.

5-تحديد الإستضافة الأنسب لموقعك


تحديد الأستضافة للموقع هو من أهم المتطلبات التي تحتاجها عند انشاء موقع الكتروني ، لان حجم الاستضافة وسرعتها يؤثر بشكل كبير جدا على تجربة المستخدم والعميل، وأيضا يجب أن تتناسب مع حجم تجارتك و مشروعك الالكتروني.

6-توفير خطة تسويقية متكاملة


في رواد لا نكتفي فقط بـ انشاء موقع الكتروني ،ولكن إنطلاق الموقع ما هي إلا بدايتك معنا للانطلاق في عالمك الرقمي، فنحن نضع لك خطة تسويقية متكاملة، لتصل بموقعك الإلكتروني للفئة المستهدفة؛لتحقق الأرباح.

7-الحماية والأمان

عند انشاء موقع الكتروني ، فإن حمايته هي جزء هام للمحافظة عليه،وأيضاً إعطاء الثقة لكافة الزوار في المحافظة على بيانات عملائك من الإختراق، فنحن في رواد نوفر لك عدد من الوسائل لحماية موقعك منها:

-تقديم خدمة كلاود فلير Cloudflare مجاناً، لحماية موقعك من هجمات DDOS.
-نسخ احتياطي بشكل منظم ؛ للمحافظة على البيانات وتحقيق الأمان.
-توفير استضافات مجانية ترفع من سرعة الموقع الإلكتروني وتزيد من معدل الاستقرار إلى 99%.

8-الدعم الفني وصيانة موقعك

منذ بدء عملية الإطلاق بعد انشاء موقع الكتروني لمؤسستك، فإن الموقع يحتاج للتطوير والصيانة بشكل دوري ، فمع رواد ستتلقى دعم فني فوري على مدار الـ 24 ساعة من خلال فريقنا التقني،للرد على استفساراتك وحل كافة المشكلات التي قد تواجهك.

تقنيات انشاء موقع الكتروني من رواد

موقعك الإلكتروني من رواد يُبني على التقنيات والأدوات الحديثة، ليكن موقعك مشابة للمواقع الإحترافية التي تحظى بإقبال عالي من العملاء.


لكي تشاهد فعلياً كل هذه المميزات وأكثر، يمكنك أن ترى عن قرب أعمالنا المختلفة من المواقع والمتاجر والأكاديميات وغيرها من الخدمات التقنية من أعمالنا السابقة،أو تواصل معنا لـ انشاء موقع الكتروني لشركتك،أو للرد على أي استفسارات قد تواجهك.
920035048

0568378999
تابعنا الآن على مواقع التواصل الإجتماعي،ليصلك كل جديد عن رواد عبر منصات
تويتر،الانستجرام،فيسبوك.
و لا تنس مشاركة المقالة مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى