تطبيقات الجوال

6 أسباب لـ انشاء تطبيق جوال من شركة رواد

انشاء تطبيق جوال في عالمنا اليوم أصبح من الأمور الهامة، فتواجد مؤسستك في عالمنا الفعلي فقط بدون تواجد تطبيق لك في عالم الآب ستور App Store أو جوجل بلاي-Google Play أصبح حاجز يمنعك من الوصول لآلاف بل ملايين المستخدمين داخل دولتك أو خارجها.
ولذلك يجب أن تخطط لـ انشاء تطبيق جوال إحترافي،بتقنيات حديثة وسهل الإستخدام،لتحظي بمعدل تحميل عالي من العملاء.
نحن في رواد ننفذ لك تطبيقات متنوعة لأغراض مختلفة،تتناسب مع طبيعة المؤسسات و بمميزات ستجعل تطبيقك مميز عن باقي المنافسين.

 

أنواع تطبيقات الجوال من رواد

 

تطبيقات التجارة الإلكترونية


انشاء تطبيق جوال لتجارتك،سيساهم بلا شك في تحقيق أرباح قوية جداً لمؤسستك،فالإقبال على الشراء من تطبيقات الجوال قد تتضاعف بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصة بعد ظهور وانتشار فيروس كورونا، ولكن طبقاً للإحصائيات،فإن بعد إنحسار الفيروس سيصبح الشراء من تطبيقات المتاجر الإلكترونية هو سلوك الملايين من المستخدمين حول العالم.

في رواد يتم انشاء تطبيق جوال لمتجرك الإلكتروني متوفر به كافة أساسيات تطبيقات المتاجر الإحترافية، من سهولة الإستخدام والعرض المنظم للمنتجات، وتوافر طرق الدفع المختلفة، وغيرها من المميزات المفضلة للعملاء ، والتي ستساهم في تحقيق أرباح قوية لك.


تطبيقات الحجز والإستشارة


حجز المواعيد وتقديم الإستشارات الأونلاين من الخطوات الفعالة جداً،لتسهيل الوصول للعملاء من خارج نطاق مدينتك،وأيضاً عامل مميز في جذب فئة كبيرة من سكان المدينة،فتيسير الحصول على خدمات مؤسستك أونلاين من خلال انشاء تطبيق جوال،أمر سيجعلك وجهة مفضلة لكثير من العملاء.كما أننا في رواد نخطط حتى يصبح تطبيقك مصدر تحقيق أرباح لك.

تطبيقات الخدمات

 

يتم انشاء تطبيق جوال في رواد لعرض كافة خدمات مؤسستك،فمهما كان نوع خدماتك، فنحن في رواد نخطط لك لإنشاء تطبيق مميز يُسهل طلب خدمات مؤسستك،بخطوات بسيطة في دقائق معدودة.

مميزات انشاء تطبيق جوال من رواد

 

1-تصميمات سهلة التعامل
في رواد يتم الاهتمام بشكل كبير بـ انشاء تطبيق جوال سهل الإستخدام على كافة العملاء، ويعرض مؤسستك بطريقة ذكية ومنظمة حيث يتم الإهتمام بعدد من العناصر أهمها:

-تصميم عدد من الصفحات الداخلية لخدمات أو منتجات مؤسستك،لتوفير المعلومات وإعطاء الثقة للعملاء.
-تصميم شريط تمرير داخلي Sliders في التطبيق لعرض كافة العروض وأحدث الأخبار عن مؤسستك.
-تصميم هوية مميزة تتناسب مع طبيعة الخدمات المقدمة وتعزز من تواجدك على الإنترنت.
-سهولة التعديل و إضافة أقسام مختلفة داخل التطبيق.

 

2-تنوع لغات العرض
إذا كنت تخطط لجذب فئة كبيرة من العملاء من ثقافات أو جنسيات متعددة، فيجب أن يكن تطبيقك متعدد اللغات،ونحن في رواد نوفر لك عرض التطبيق باللغة العربية والإنجليزية وغيرهم من اللغات.

 

3-الدفع الإلكتروني
في رواد توفير بوابات دفع مختلفة تسهل على عميلك الإختيار من بين طريق دفع مختلفة، فكلما تم تيسيير الدفع علي عملائك،زاد الإقبال على تطبيقك الإلكتروني.

4-خطة تسويقية شاملة
انشاء تطبيق جوال لمؤسستك لا يقتصر فقط على الإنطلاق، ولكن التسويق الإلكتروني هو عامل هام جداً لنجاح تطبيقك وإيصاله للعملاء في كل مكان.
معنا في رواد ستحصل على خطة تسويقية شاملة، لتبرز تطبيقك وتصل لجمهورك .

5-توفير الأمان والحماية
من الخطوات الهامة جداً قبل انشاء تطبيق جوال هو ضمان حماية التطبيق من الاختراقات، وسرقة بيانات العملاء، فذلك تهديد قوي لإستقرار وتطور التطبيق؛لذلك نحن في رواد نوفر لك.

6 -توفير فريق فني متخصص
في رواد نقدم لك الاستشارات الفنية والتخصصية  للحصول على التطبيق الأمثل ومساعدتك في حل المشاكل والصعوبات الوارد حدوثها.

 

تقنيات انشاء تطبيق جوال من رواد


في رواد يتم انشاء تطبيق جوال مبني على تقنيات التصميم والبرمجة الحديثة ليصبح تطبيقك مميز بين المنافسين.


بوابات الدفع
في رواد نسهل لك التعامل مع شركات معتمدة لتوفير بوابات دفع مختلفة للعملاء مع توفير طرق دفع متنوعة عند استلام العملاء للمنتجات.
مثل هايبر باي، و باي تابس، و باي فورت، و نون باي. مدى، وسداد، و أبل باي، و stc pay، و فيزا ماستركارد.   

شركات الشحن
نهتم في رواد بتسهيل التعاون مع شركات شحن إحترافية لتوصيل منتجاتك إلى كل أنحاء المملكة مثل شركة سمسا.

انشاء تطبيق جوال من شركة رواد هو إختيارك الأمثل لك إذا أردت أن تطلق تطبيق، فإذا لازلت متردداً في إتخاذ قرار الانطلاق، معنا في رواد ستتعرف أكثر على 4 حلول لمنعك من التردد ، وتبرز مدي أهمية إطلاقك لتطبيق إلكتروني لمؤسستك.

تواصل معنا الآن  لـ انشاء تطبيق جوال لشركتك،أو للرد على أي استفسارات.
920035048

0568378999


و لا تنس مشاركة المقالة مع اصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي:

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى