تطبيقات الجوال

هل وجدت شركة تصميم تطبيقات مميزة لتنفيذ فكرتك ؟

شركة تصميم تطبيقات بأقل سعر ممكن ، بالتأكيد تجد هذه الجملة تتكرر كثيراً أمام عينك ، وبأسماء الكثير والكثير من الشركات .

ولكن هل  كانت  كل هذه الشركات مؤهلة فعلاً لتكون شركة تصميم تطبيقات ! ،

هل ستكون قادرة على تنفيذ كل متطلبات فكرتك بالشكل المرجو ! ، هل هناك فريق دعم فني وخدمة ما بعد البيع ، أم ستستلم تطبيقك فقط دون أي تعديل أو تصليح بأي شيء بعد ذلك ؟ .

لابد أن تسأل نفسك كل هذه الأسئلة وأكثر عند التفكير بالوصول إلى شركة تصميم تطبيقات تستحق  ؛

حتى لا تهدر أموالك بلا فائدة ، والأهم من ذلك أن لا تهدر فكرتك ، وتنفذها بشكل يقلل منها أو لا يبرز مميزاتها .

واليوم جمعت لك رواد العديد من المعايير التي يجب أن تتواجد بأفضل شركة تصميم تطبيقات ؛ حتى تسلم لها فكرة تطبيقك وأنت بأمان

فتعرف على هذه المعايير معنا الآن :

 هناك العديد من المعايير التي يجب التعرف عليها بعمل كل شركة ؛ حتى تتمكن من اختيار الشركة المناسبة لك لتصميم تطبيق الجوال الخاص بك ، وهم : 

 

1- الإحترافية والكفاءة

فكيف ستتعامل مع شركة تصميم تطبيقات جوال ليس بها فريق كفء ومحترف ! ، فلابد أنها تمتلك فريق مميز قادر على تقديم أفضل الواجهات التي تجذب المستخدمين لك ، وتقديم أقوى التطبيقات الخالية من عيوب الاستخدام .

لذا ، اسأل  أولاً عن فريق عمل الشركة ، واعرف سابقة أعمالهم جيداً قبل تسلمهم تسليمهم فكرة تطبيقك .

 

2- القدرة على التطوير

في عصرنا الحالي كل يوم يوجد الجديد والجديد بعالم البرمجة وتصميم التطبيقات ، لذلك لابد أن يُصمم  تطبيقك بشكل قابل لإمكانية التحديث ومواكبة التطور المستمر .

 

3- عدد سنوات الخبرة بمجال تصميم التطبيقات

فلا يوجد أعظم من الخبرة ، فهي من أهم المقومات لأي شركة تصميم تطبيقات الهواتف الذكية .

فكلما كانت الشركة لها عدد كبير من سنوات الخبرة بهذا المجال كلما كانت على دراية كافية بمنهجية إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال من البداية حتى النهاية .

 

4- الالتزام  بمواعيد التسليم

تعتقد ما الفائدة من أعظم وأقوى خدمات بالعالم دون الحصول عليها بالوقت المتفق عليه ! ، فعامل الوقت هام جداً خاصةً بالشركات الكبرى ، والتي تحترم الوقت بكل تعاملاتهم .

 

5- إمكانية رفع التطبيق على منصات مختلفة

لابد أن تكون شركة تصميم تطبيقات الجوال التي ستقوم باختيارها لتصميم تطبيقك قادرة على تصميم تطبيقات يمكن رفعها على منصات مختلفة كجوجل بلاي ، آب ستور وويندوز ستور ؛ حتى تتمكن الشركات الكبرى والتي تمتلك عدد كبير من العملاء من مشاركة التطبيق مع أكبر عدد من المستخدمين للتطبيق .

6- سرعة التطبيق

لابد أن يتمتع التطبيق بسرعة عالية في تنفيذ الأوامر عند الضغط على أي زر ، وأن يكون لديه القدرة على استيعاب أوامر مختلفة ومتعددة في نفس الوقت دون أن يحدث له سقوط أو توقف .

 

7- خدمات مابعد البيع

لابد أن تقدم لك شركة تصميم تطبيقات الجوال خدمة مابعد البيع ؛ لتقديم الحلول المناسبة والسريعة للعميل إذا ظهرت أي مشكلة بتطبيق العميل بعد الإستخدام لأي سبب ، كما أن العديد من الشركات الكبرى تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً للمستخدم حتى يجعله في حالة إطمئنان ، وأن تطبيقه بيد أمينة .

 

8- السعر المناسب

لابد أن توازن بين سعر شركة تصميم تطبيقات الجوال وبين ميزانية شركتك أو الميزانية التي تضعها لتصميم التطبيق الخاص بك

ومن الأفضل أن تقترح عليك الشركة عدة عروض للأسعار بمميزات مختلفة لكل عرض لتحدد المناسب لك وتختاره بناءً على ميزانيتك . ويمكنك تحديد سعر التطبيق المناسب لك

 

9- الحماية والأمان

من أهم المعايير التي يبحث عنها أصحاب التطبيقات هي أن يتمتع تطبيقك بحماية عالية ضد الإختراق أو سرقة البيانات ، لأن إذا حدث ذلك ستخير الشركة الكثير من المال والمصداقية لدى الجمهور .

 

ليس هذا فقط ، فرواد ستساعدك بإنشاء تطبيقك والربح منه أيضاً 

فتواصل معنا الآن لتنفيذ فكرة مشروعك

ولا تنسى أن تشارك المدونة مع أصدقائك لتفيدهم بها إذا أرادوا تنفيذ تطبيق جوال لمشروعاتهم

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى