المتاجر الالكترونية

هل تعرف متطلبات تصميم متجر الكتروني مميز ؟ تعرف معنا اليوم

تصميم متجر الكتروني مميز أمر في منتهى الجاذبية ، فالجميع الآن اتجه للتواجد أونلاين بدلاً من البيع بشكل مباشر من خلال المحال وغيرها ، وأصبحت الحاجة لبناء و تصميم متجر الكتروني في طلب متزايد هذه الفترة ، ولكن هل تصميم أي متجر إلكتروني سيكون فعال ، وينتج عنه بالفعل طلبات متزايدة وربح واضح ؟ وهل بالأساس شكل وتصميم المتجر يتوقف عليه جزء كبير من نجاح هذا المتجر ؟ وأين يمكننى أن أجد شركة تقوم بالفعل بإخراج و تصميم متجر الكتروني مميز وناجح ويمكن أن أعتمد عليها في كل شيء يخص متجري ؟

كل هذه التساؤلات سنجيبك عليها اليوم ؛ لتصل في النهاية لأفضل المتطلبات والمعايير وأقوى شركة تنفذ لك هذه المعايير ؛ لتخرج في النهاية بـ تصميم متجر الكتروني ممتاز يمكن من خلاله أن تربح الذهب .

فتعرف معنا على كل هذا الآن :

ماهي متطلبات المتجر الإلكتروني ؟

في الواقع أن تصميم متجر الكتروني يحتاج لعدة متطلبات واحتياجات ؛ ليصبح كامل ومميز ويمكن من خلاله أن تحصل على ربح مناسب ، ومن أهم هذه المتطلبات :

– فكرة جديدة غير مقلدة

من الممتاز أن تستفيد من خبرات وتجارب الآخرين الذين قاموا بـ تصميم متجر الكتروني مثلك من قبل ، ولكن إحذر التقليد ، فالتقليد يمكن أن يموت فكرة متجرك تماماً ويُفقدها هويتها المميزة .

وسيتحول متجرك وقتها لمجرد استنساخ لا فائدة منه ، لذا ؛ اختر فكرتك المميزة والواضحة وقم بالعمل على تطويرها وفق خطة مدروسة ومجهزة . ونحن برواد يمكننا مساعدتك بذلك

 

– بلجنات مهمة لمتجرك

تصميم متجر الكتروني يحتاج إلى بعض البلجنات أو الإضافات التي تسهل على الزوار عملية شراء المنتجات بمتجرك ، ومن أهم البلجنات التي يجب أن تكون متواجدة بموقعك :

 

1- WooCommerce

ومن خلال هذه الإضافة ستتمكن من تحويل موقعك العادي wordpress  إلى متجر إلكتروني يمكنك وضع منتجاتك به وبكل سهولة للبيع أونلاين .

2  -Multi Vendor

هذه الإضافة هامة جداً ومميزة جداً والكثير يغفل عنها عند تصميم متجر الكتروني ، فهي تمكنك كصاحب متجر من استضافة منتجات أكثر من تاجر آخر بمتجرك ، مما يساهم بشكل كبير جداً في زيادة زوارك ونجاح متجرك .

فهي تمكن التجار الآخرين من الدخول لموقعك بعد السماح منك لهم بذلك ، وإضافة منتجاتهم بسهولة لبيعها من خلالك .

ويمكننا برواد أن نضيفها لك بمتجرك بمنتهى السهولة

 

 

 

3- Online Payment .

من خلال هذه الإضافة سيتمكن زوارك من الشراء والدفع أونلاين بعدة طرق ، وهذا بالتأكيد سيسهل عليهم الشراء من منتجاتك ، وأيضاً سيجعلك مميز عن متاجر آخرى لا توفر هذه الميزة .

ويمكن من خلالها استخدام الدفع بأكثر من بنك أو فيزا مختلفة .

 

4- security

وهذه البلجن أو الإضافة ضرورية حتمية خاصةً بعد إضافتك لبلجن الـ Online Payment  ، وذلك لحماية زوارك وبياناتهم وحساباتهم من القرصنة أو السرقة على متجرك .

وبالطبع عندما يشعر الزوار بالأمان بمتجرك ستكون أنت أول من يذهب إليه أي شخص يود التسوق عبر الإنترنت .

هذه ليست فقط كل البلجنات التي يمكننا إضافتها بمتجرك برواد ولكنها أهمهم .

– معلومات كافية

فإذا قمت بـ تصميم متجر الكتروني رائع وممتاز ولكنك لم تكتب أي معلومات كافية حول منتجاتك فكأنك لم تفعل شيء ، فمن سيطلب منتج لا يعرف عنه أي تفاصيل ؟!

لذا لا تتردد بكتابة كل تفاصيل منتجاتك مع صور أو فيديوهات ، وما أجمل أن تضيف تعليقات المشترين السابقين لهذه المنتجات ؛ حتى تشجع زوارك على الشراء دون كذب أو تزييف .

ويمكنك التعرف أكثر على كيفية تصميم متجر الكتروني مميز معنا في رواد

 

 

– تصميم مريح

عند قيامك بـ تصميم متجر الكتروني اهتم باختيار تصميم بسيط ومريح لعين الزائر ، ولا داعي لذكر تفاصيل لن تهم الزوار ، فالمنتج هو المَلِك بالمتجر .

لذلك لا تبالغ بالألوان والأشكال المختلفة والخطوط ، واجعل متجرك مريح للزائر ليصبح متجره المفضل .

 

– وسائل الشحن

هل يوجد متجر الكتروني يستخدم الدفع اونلاين ولا يوجد به وسيلة شحن للعملاء ؟ بالطبع لا يمكن .

فلابد من الإهتمام بهذه النقطة حتى تسهل على زوارك الوصول لمنتجاتك .

ويمكننا أن نساعدك بالتعرف على أفضل شركات الشحن بالمملكة 

 

والآن قد ساعدناك بالكثير من المعايير الهامة التي لابد من الإهتمام بها عند تصميم متجر الكتروني . ولكن هل هذه كل المعايير والمتطلبات التي يحتاجها موقعك ؟ بالتأكيد لا

فتواصل معنا برواد لنستلم فكرتك من بدايتها حتى إطلاقها بأفضل وأقوى شكل لها

وأخبرنا الآن ماهو نشاط متجرك على أرض الواقع لنقوم بتنفيذه لك أونلاين ، وتحقق أرباح خيالية من خلاله .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى