تطبيقات الجوال

لماذا تهتم دائما أى شركة تصميم تطبيقات بآراء العملاء على التطبيق ؟

عند بحثك عن شركة تصميم تطبيقات للبدء فى تصميم تطبيق جديد،فأن بالطبع شكل التطبيق ومميزاته،وسهولة إستخدامه من الأشياء المهمة جداً لنجاح التطبيق ،لكن هنالك أيضاً عدد من الأشياء التى يجب أن تهتم بها ايضاً شركة تصميم تطبيقات،حتى ينجح تطبيقك،ويحقق الهدف منه.
من ضمن هذة الأشياء هى آراء العملاء حول التطبيق،ستتعرف من خلال هذة المقالة على مدى تأثير الكبير  لآراء العملاء على تطبيقك،وكيف يمكن أن تشجعهم على وضعها.

أو إذا كنت تبحث عن شركة محترفة،تهتم بكل شئ يخص تطبيقك،وتخرجه لك دائما بأفضل ما يكون،تواصل معنا الآن.

 

ما هي أهمية وضع آراء العملاء فى أى تطبيق؟

المحتويات إخفاء

آراء العملاء على أى تطبيق،قد يغفل عن أهميتها الكثير من أصحاب التطبيقات،ولكنها فى الحقيقة هى عامل مؤثر جداً،وفعال فى نجاح تطبيقك،وزيادة معدل تنزيله،مما يؤدي بالطبع لإيرادات إضافية.
لذلك تهتم به جداً أى شركة تصميم تطبيقات إحترافية،فدائماً ما يؤثر الحديث الإيجابي على  التطبيق على ربحيته وتفضيل العملاء له.
هنالك أيضاً عدد من المميزات الآخرى لآراء العملاء أبرزها فيما يلى :


-التطوير المستمر لتطبيقك:


بالنسبة لأى شركة تصميم تطبيقات،تجربة العميل مهمة بشكل قاطع في النمو المستمر لأى تطبيق،فهى كالمقياس لهم ولك كصاحب التطبيق،للتطوير من عملك،وتنشيط المنتج أو الخدمة التي يقدمها التطبيق،كما تساعد عملك على الإحتفاظ بالإيرادات وكسب عملاء جدد.
ولكن إحذر دائماً من حذف أي تعليق سلبي،فأى شركة تصميم تطبيقات إحترافية،دائماً ما تمنعك من فعل ذلك،لأن التعليقات السلبية بجانب أنها تساعدك فى معرفة شكوى العملاء،وبالتالى التطوير فى عملك،فهى أيضاً تظهر آراء العملاء بشكل واقعى أكثر،بعيداً عن التزييف،وإعطاء شعور بالمصداقية أكثر للتعليقات.
ولكن كل ما يجب أن تهتم به،هو حرصك على حل هذه المشاكل للعملاء،حتى يوضح أكثر للعملاء الجدد أنك حريص دائماً على حل كافة المشاكل التى يمكن أن تواجه العميل.

وحتى تحصل على تطبيق احترافى،يمكنك أن تتعرف على 9 أخطاء تجنبها عند تصميم تطبيقك هنا.


-تحسين تقنية الـ SEO للتطبيق:

 

من الأسباب التي تجعل شركة تصميم تطبيقات تهتم بآراء العملاء،هي تأثير هذه الآراء على رفع التطبيق فى معدلات البحث،حيث تعطي هذه المراجعات لمحركات البحث إنطباع جيد عن متجرك،وأنه مصدر ثقة بالنسبة للعملاء؛مما يساهم كل ذلك بالطبع فى معدل تحميل التطبيق.

-تأثير التعليقات في تطبيق المتجر على زيادة الشراء:



التعليقات داخل تطبيقات المتاجر أمر هام جداً،لا تغفل عنه أى شركة تصميم تطبيقات محترفة،لأن آراء العملاء الآخرين حول المنتج تلعب عامل هام جداً في تشجيع العملاء على اتخاذ الخطوة،والشراء من المتجر،فكلما كانت المراجعات واضحة وتفصيلية عن المنتج أو الخدمة،ومدى الإستفادة منها،كلما دفع العميل للشراء من تطبيقك.


-تسويق بدون تكلفة:

 

آراء العملاء حول تطبيقك يعتبر تسويق قوى جداً بدون أى تكلفة،فالآراء الإيجابية لعملائك حول تطبيقك تدفع العملاء الجدد على تحميل تطبيقك،والتعرف عليه أكثر،وبالتالي تكسب عملاء جدد بدون دفع أى تكلفة إعلانات.

يمكنك أن تتواصل مع أفضل شركة تصميم تطبيقات سعودية ،وتتعرف أكثر على  العوامل التى تساعد على نجاح تطبيقك.
تواصل الآن.

كيف تستطيع جمع آراء العملاء لتطبيقك؟


آراء العملاء حول تطبيقك يمكن أن تجمعها من أكثر من مكان،مما يساهم فى حصولك على آراء مختلفة ومتنوعة، أبرزها ما يلى:

الدردشة الحية:

 

تعد الدردشة الحية وسيلة سلسة،تمكِّن العملاء من التواصل معك مباشرة،يمكن لـ شركة تصميم تطبيقات توفيرها فى تطبيقك،حتى تستخدمها لطرح أسئلة محددة علي العملاء،و تستفيد من آرائهم من خلالها.


وسائل التواصل الإجتماعي:

 

يحب الناس التعبير عن مشاعرهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي،يمكنك الحصول على آراء قيمة للغاية عبر فيسبوك،أو تويتر،أو غيرها من وسائل التواصل الإجتماعى التى تتلائم مع فكرة تطبيقك.حيث تعتبر منصات مفيدة للحصول على آراء عملائك حتى تتضمنها فى تحليلك.


إرسال بريد إلكتروني للعملاء بعد عملية الشراء:

 

من أشهر وأهم الطرق التي تساعدك على جمع آراء العملاء بعد إستخدام تطبيقك،أو الشراء منه حيث تستطيع من خلالها معرفة آراء العملاء،وتقييماتهم عن التطبيق،والكشف عن أي عوائق أثناء إستخدام التطبيق،ومن ثم التوجة لـ شركة تصميم تطبيقات لمساعدتك فى هذا الأمر.

يمكنك الآن التواصل مع أفضل شركة تصميم تطبيقات،للبدء فى تصميم تطبيق متميز ومتكامل لك.

تواصل الآن.

 

 

شركة تصميم تطبيقات

 


تذكير العميل بإعطاء تقييم لتطبيقك:

ظهور نوافذ صغيرة للعميل تحتوى على تقييم للتطبيق،أثناء استخدامه للتطبيق.
هي إحدى الطرق السهلة،التى تساعدك فى معرفة آراء العملاء عن تطبيقك من وجهة نظر المستخدم.


وضع تقييمات للمنتجات:


كما ذكرنا من قبل فأن تقييمات المنتجات فى متجرك الإلكترونى هامة جداً لمعرفة آراء العملاء عن منتجك وكسب ثقة أكبر والتشجيع على الشراء منك.
وبهذه الطرق سوف تحصل على الكثير من التعليقات الهامة،والمفيدة لك عند العمل على تحسين تطبيقك،وتطوير عملك بوجة عام.

للحصول على اقتراحات وطرق أخرى،تواصل الآن مع أفضل شركة تصميم تطبيقات فى المملكة.
تواصل الآن.


كيف تحلل آراء عملائك لتحسين عملك؟

بعد جمعك لآراء العملاء،هنالك العديد من الطرق التى يمكن أن تحلل من خلالها آراء العملاء عنك،حتى تستفيد فعليا منها،من أبرز هذه الطرق:

-صافى نقاط الترويج Net Promoter Score:

وهى إختصار لـ NPS وهو مؤشر رقمى تتراوح قيمته ما بين 0 و100+ ،ويقيس مدى إستعداد الزبائن لاقتراح منتجات أو خدمات الشركة،لأشخاص آخرين يعرفونهم.
سيخبرك تحليل NPS على  عدة نقاط تمكنك من مواصلة رحلة العميل فى تطبيقك،وبما يجب عليك تحسينه،و نقاط تميزك.
أما إذا أظهرت النتائج تجربة سيئة للعميل،فكن منفتحاً للقيام بالتغييرات اللازمة بالتعاون مع شركة تصميم تطبيقات محترفة ،وأخذ النتائج على محمل الجد،وعدم الإحساس بالإحباط ،بل إجعلها دافع على تقديم خدمة أو منتج أفضل يناسب العملاء.

-كم آراء العملاء دائماً مهم:

إذا أخبرك 80% من عملائك في الشهر الأخير،أن التطوير الذي أجريته على تطبيقك تسبب في حدوث إزعاج لهم،أو صعوبة فى الإستخدام،فيجب عليك أن تستمع لهذا العدد الكبير من العملاء،لأن آراء العملاء دائما هى أهم مرجع لك،ولأي شركة تصميم تطبيقات أثناء العمل على تطبيقك.فيجب أن تضع هذه الآراء الكثيرة بعين الإعتبار وتعالج هذا التحديث أو المشكلة بطريقة مناسبة أكثر للعملاء.

درجة خطورة الآراء أمر مهم:

تستحق بعض الآراء التركيز عليها جداً،بسبب درجة خطورة المشكلة التي يتعرض لها العميل،حيث تعد هذه آراء ذات أهمية قصوى.
فمن المحتمل أن شركة تصميم تطبيقات التى تعاملت معها،أطلقت إصدارًا يحتوى على ثغرة أمنية،أو أن منتجك عرّض خصوصية العميل للخطر بطريقة غير مقصودة،فمن المهم الإهتمام بهذه الآراء،حتى تتمكن من إتخاذ الإجراءات اللازمة مباشرة.

يمكنك أن تتعرف أكثر على طرق تمكنك من الربح من خلال تطبيقك الإلكترونى من هنا.

لماذا شركة رواد هى أفضل شركة لتصميم تطبيق لك؟
شركة رواد هى أفضل شركة تصميم تطبيقات،تهتم بأدق التفاصيل لنجاح تطبيقك  وجعله وجهة مفضلة دائماً لعملائك.
فنحن فى رواد لا نصمم لك تطبيق فقط،ولكننا نهتم دائما بتعزيز الوعي بعلامتك التجارية،وزيادة معدل المبيعات،وتحقيق الكثير من الأهداف الأخرى لتطبيقك.
لذلك نضع الخطط دائماً لخلق تطبيق متكامل لك،يحقق لك أهدافك ويضعك فى مكانة بارزة بين باقى التطبيقات.
يمكنك أن تتواصل معنا الأن،للبدء فى تصميم تطبيق قوي ومتكامل لك.

ويمكنك التواصل معنا من خلال الجوال :

920035048

0568378999

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى