المواقع الإلكترونية

خطوات من رواد تساعدك باختيار شركة تصميم مواقع احترافية 

الوصول إلى شركة تصميم مواقع متميزة واحترافية أصبح من أصعب الأشياء بوقتنا الحالي ، نظراً لكثرة الشركات التي تم إنشائها مؤخراً تحت مسمى شركة تصميم مواقع .

وبما أن تصميم موقع إلكتروني  هو ركن أساسي في نجاح عملك الآن لأهمية وجود قناة تسويقية فعالة لنشر خدماتك ؛ لذا فمن الضرورى البحث عن شركة تصميم مواقع قادرة على تحقيق أهدافك وأهداف عملك بشكل مستمر ومُثمر .

وهنا ستتعرف على عدة عوامل نساعدك من خلالها في اختيار شركة تصميم مواقع  :

فعند اختيار شركة تصميم مواقع اهتم بـ :

  •       تحديد الخصائص الرئيسية لموقعك الإلكتروني.
  •       أهداف إنشاء الموقع الخاص بك ( بناء وعي بعلامتك التجارية – عمل حملات تسويقية من خلال الموقع – زيادة قاعدة العملاء والمبيعات – توفير وسيلة تواصل مع العملاء ) .
  •       ميزانية تصميم موقعك وتطويره بالتناسق مع حجم العائد على الاستثمار المتوقع ROI .
  • .      تحديد عدد صفحات موقعك الإلكتروني بما يتناسب مع نوعه أو مجال عمله.
  •       الفترة الزمنية التي تضعها لتنفيذ موقعك الإلكتروني ككل .
  •       تحديد نوع موقعك ( متجر إلكتروني – موقع إخباري – موقع حكومي – نظام إدارة محتوى CMS ) .
  •       مدى احتياج موقعك لحلول تسويقية أخرى مساندة له كإنشاء مدونة خاصة به ، أو تهيئته لمحركات البحث ، أو التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وغيرها .

بعد تحديد كل هذه التفاصيل ؛ يمكنك البدء الآن بالبحث عن شركة تصميم مواقع مناسبة لتوفير هذه الأهداف ،والتفاصيل الهامة بالنسبة لك ولموقعك ، ولكن ابحث عن الشركة صاحبة المواصفات التالية :

هناك عدة مواصفات لابد من وجودها في أي شركة تصميم مواقع ستقوم باختيارها ؛ حتى تتمكن من تنفيذ أهدافك التي تحتاجها بموقعك  ، وهذه المواصفات تتمثل في :

        لابد من التأكد من أن أي شركة تصميم مواقع ستترك لها موقعك تتمتع بخبرة كبيرة في تصميم ، وتطوير المواقع الإلكترونية ، وتستطيع تنفيذ لك موقع مصمم تصميم مميز متناسق مع هويتك .

        لابد من وجود سابقة أعمال للشركة التي ستتعامل معها لتصميم وتطوير موقعك الإلكتروني ، ولابد أن تتصفح بكل أعمالهم السابقة من مواقع ( Dynamic  أو  Static  أو CMS ) أو غيرها .

        التحقق من مدى تجاوب مواقع الشركة السابقة للمتصفحات المختلفة ولجميع الأجهزة ( Responsive Design ) ، وأهمها أجهزة الجوال المختلفة الأنواع والأحجام .

        مشاهدة جميع الأعمال السابقة من نفس نوع موقعك ومجاله ، أي إذا كان موقعك إخباري فلابد من مشاهدة جميع المواقع الإخبارية المصممة من تلك الشركة من قبل ، وهكذا .

        التأكد من وجود فريق عمل متكامل بالشركة من ( مصممي مواقع – مطوري مواقع – مسؤلي كتابة محتوى المواقع ) ؛ لتحصل بالنهاية على موقع متكامل يحقق كل أهدافك المرجوة .

        قدرة الشركة على تهيئة موقعك لمحركات البحث المختلفة من خلال التركيز على زيادة سرعة تحميل الصفحات وتسهيل تجربة المستخدم وغيرها .

        وجود فريق خدمة عملاء وفريق دعم فني في أي شركة تصميم مواقع ستقوم بالتعامل معها ؛ لتضمن الحصول على حل لأي مشكلة يمكن أن تواجهك بأي وقت .

        لابد أيضاً بعد توافر كل هذه العناصر أن تتوصل لآراء وتقييمات العملاء السابقين عن شركة تصميم مواقع الويب التي ستتعامل معها من خلال صفحات التواصل الإجتماعي وغيرها .

 

بالنهاية وبعد كل هذه التفاصيل التي ستساعدك بإختيار شركة تصميم مواقع مميزة واحترافية لابد أن تعرف أن كل هذه المعايير وأكثر متوفرة لدينا برواد ، لأننا نوفر العديد من المعايير التي تجعلك بالفعل تحصل على موقع إلكتروني ناجح ، ونساعدك أيضاً بتفادي أي أخطاء أو عيوب يمكنك الوقوع بها عن تصميم موقعك .

فلا تتردد بالتواصل معنا لتخبرنا فكرتك لنقوم بتفيذها في أسرع وقت.

 

وأخبرنا هل كنت تعرف عن هذه المعايير من قبل لتصل إلى شركة تصميم مواقع لتنشيء موقع إلكتروني ؟ وتابعنا لتعرف أكثر عن هذا الموضوع

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى