تطبيقات الجوال

كيف تختار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال !

الحين أصبح من الصعب الوصول إلى أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لكثرتهم من حولنا ووجود عروض أسعار مختلفة منهم يُصعب علينا الأمر أكثر .. فمن الأفضل ؟ ومن يمكن الإعتماد عليه بتصميم تطبيقك بشكل إحترافي ؟  وهل ستصل في النهاية وتسلم فكرتك إلى أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال ؟
العديد من هذه الأمور تدور بأذهاننا حين الإحتياج لتصميم تطبيق جوال إحترافي.

 فالكثير منا لديه أفكار رائعة ومختلفة يود تنفيذها كتطبيقات جوال يربح من خلالها أو يحل بها مشكلة أو يسهل بها حاجة في ظل الطفرة الكبيرة التي يشهدها العالم مؤخراً في الإعتماد على تطبيقات الجوال
وهناك العديد من المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لتضمن الحصول على تطبيق جوال ولا أروع! 
فتعرف عليها الآن معنا

كيف أختار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال ؟

المحتويات إخفاء

في البداية وقبل البدأ في سرد معايير اختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال فلابد أن :

– تحدد الفكرة الرئيسية للتطبيق.
– تحدد الهدف وراء إنشاءه.
– تحدد هل تهدف لتحقيق الربح المادي فقط ؟ أم أنك تحمل فكراً جديداً تود تنفيذه لتطور بمجال تطبيقات الجوال !
– تحدد كم رأس المال الذي تود تنفيذ فكرتك به ؟

فبعد الإجابة على هذه التساؤلات تعرف على :

معايير إختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال  :

1- لتختار شركة تصميم تطبيقات الجوال الأفضل لك لابد أن تتعرف على تقييمات العملاء السابقين لعدة شركات تعمل بهذا المجال , ويمكنك أن تتعرف على هذه التقييمات من خلال موقعهم الرسمي أو صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم أو حتى من خلال البحث على جوجل وقراءة أراء العملاء بدقة شديدة لتتعرف على كل شيء خاص بالشركة سواء نقاط قوة أو ضعف بعملهم ومن خلال تلك الآراء أيضاً ستكَوِن فكرة عامة عن هل هذه الشركة تسعى جاهدة أن توفر متطلبات العملاء أم فقط تعمل ماهي قادرة عليه دون إجتهاد وهدفها الوحيد هو جني الأموال فقط !

2- خُذ في إعتبارك عند إختيارك شركة تصميم تطبيقات الجوال أن يكون بها مبرمجين محترفين لديهم الإمكانية للتحديث المستمر من التطبيقات لأنه وبالتأكيد مع الوقت سيظهر تحديثات أكبر مواكبة للتغيرات فبهذا الوقت ستحتاج لتحديث تطبيقك لتتمكن من عرض خدماتك ومنتجاتك بشكل أحدث.

3- إهتم بأن تكون الشركة التي ستختارها لتنفيذ تطبيقك قادرة على خلق تصميمات مميزة جذابة للتطبيق ,, فتصميم تطبيقات الجوال لها عامل هام ودور أساسي ورئيسي بنجاح تلك التطبيقات
لذلك لابد من وجود تصميم مميز قوي يعبر عن طبيعة منتجك أو الخدمة التي تقدمها ويناسب أيضاً جمهورك المستهدف ويلبي إحتياجاته ويكون سهل بإستخدامه وليس معقد ويسمح بظهور كل المعلومات التي تود ظهورها للمستخدم.

4- إختر الجودة ولا تبحث عن السعر الأقل ,, فإذا اخترت سعر قليل يمكن أن تحصل مقابله على جودة رديئه بالتطبيق الخاص بك وهذا لا يعنى أننا ننصحك بالإتجاه للشركات الأعلى سعراً ولكن لابد أن تهتم بجودة إنتاج وتصميم التطبيق أكثر من أي شيء آخر حتى لا تشعر بالنهاية أنك أضعت أموالك بدون فائدة.

5- تعامل مع مصمم دائم الوجود بمقر بالشركة حتى تضمن عمل باقي التحديثات السريعة من خلاله والتي تظهر بشكل مستمر.

6- لابد من التأكد من وجود فريق دعم فني قوي بالشركة طوال الوقت حتى لا تقع بأي مشكلة مفاجئة بالتطبيق الخاص بك والذي يمكن أن يضيع منك عملائك.

 
والآن قد تكون كونت لديك صورة واضحة بعض الشيء عن أهم المعايير لإختيار شركة تصميم تطبيقات الجوال ولكن ستكون في حيرة من أمرك في الإختيار من بين شركتين أو ثلاثة من شركات تصميم تطبيقات الجوال ,, فتعرف على الخطوات التي يجب إتخاذها حتى تصل لقرارك الأخير في إختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الموبايل

ما الذي ستقوم بعمله كخطوة أخيرة لإختيار أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال ؟

بعد أن قمت بتجميع أرقام وبيانات تلك الشركات والإتصال المباشر بهم لابد ان تتعرف على :

– أسعار الخدمة بشكل كامل لديهم
– هل الخدمة شاملة التحديث والدعم أم لا
– المدة الزمنية للتسليم والقدرة على التسليم في الميعاد المحدد
– طرق وتفاصيل السداد
– لابد من التأكد من وجود إتفاقية عدم الإفشاء ( حتى تحمي فكرة تطبيقك من السرقة )
– الإتفاق على الطريقة المناسبة لإدارة العمل بينك وبين الشركة وطرق التواصل

بعد التعرف على كل هذه التفاصيل الخاصة بالشركات فنؤكِد لك أنك الآن قادر على إختيار أنسب وأفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال لتحصل على تطبيق قوي يلبي إحتياجات عملائك المستهدفين ويحفزهم على إتخاذ قرار الشراء ويجعلك تحصل على الربح المنتظر من تصميم ذلك التطبيق

ولكنك إذا كنت تقرأ هذه المقالة فلا تفكر كثيراً في الحصول على أفضل شركة تصميم تطبيقات الجوال
لأنك بالفعل وصلت لها , فتعرف على ماتقدمه لك رواد

ما الذي ستقدمه لك رواد عندما تقرر تصميم تطبيق جوال ؟

 برواد نمتلك فريقاً كبيراً من أقوى مطوري ومبرمجي تطبيقات الجوال بالسعودية
ونهتم بـ :

 – تقديم أفضل خدمة لعملائنا ونسعى لإرضائهم بشكل دائم وتوفير جميع سبل الراحة لهم أثناء تنفيذ تطبيقاتهم سواء كانت أندرويد أو  IOSبإستخدام واجهات مستخدم سهلة في التعامل مع تصميم غاية في الروعة لتجذب إليك أكبر قدر من العملاء.

– أسعارنا ممتازة بالمقارنة بجودة وفخامة الخدمة التي نقدمها لك بمشروعك.

– قوة فريق الدعم الفني لدينا وإمكانية تطوير وتحديث تطبيقك وإصلاح أي عطل أو مشكلة فنية بالتطبيق بشكل فوري دون التأثير على عملك.

– تسليم التطبيق في الوقت المحدد والمتفق عليه.

أما عن تقييمات العملاء لنا فنحن لنا قائمة طويلة من العملاء تفوق الـ 2000 عميل راضٍ وممتن لخدمتنا 

فإذا كنت لديك فكرة تود تحويلها لتطبيق إلكتروني على الجوال فلا تتردد لحظة وتواصل معنا الآن :

0568 378 999 

920035048

لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك وإلقاء نظرة على مميزات “برمجة وتصميم التطبيقات” من رواد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى